English
القائمة

التعلم المؤسسي
Governance
الحوكمة المحلية
الحماية والدمج
الابتكار والفرص

أخبار وإعلام

أخبار وإعلام
شاركت مفوضة المساواة بين الجنسين في قبرص جوسي كريستودولو والسفير القبرصي في عمان ميخاليس ايوانو، في جلسة نظمها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد" اليوم الأربعاء، بعنوان المساواة بين الجنسين وسياسة النوع الاجتماعي الدامجة في الصندوق. وتم خلال الجلسة، عرض ا...
قدمت حكومة اليابان منحة لشركة البوادي للتنمية والتدريب المملوكة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، لدعم فعاليات وتعزيز إنتاجية مصنع ومعرض بيت البوادي التابع للشركة في منطقة المقابلين بعمان، الذي يعمل منذ ما يزيد على 30 عامًا على الحفاظ على الحرف الخزفية والتشغيل. ووقع اتفاقية المنحة، اليوم الاربعاء، بحضور المديرة التنفيذية لجهد فرح الداغستاني، السفير الياباني في عمان أوكوياما جيرو، ومدير عام شركة البوادي للتنمية والتدريب عماد خريس.
وقع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، ومجلس محافظة الطفيلة، اليوم الأربعاء، مذكرة تعاون لتعزيز مشاركة المواطنين في مسارات التحديث السياسي ورؤية التحديث الاقتصادي وتحديث القطاع العام. وتهدف المذكرة إلى زيادة مشاركة المواطنين والمجتمع المحلي في محافظة الطفيلة في تحديد القضايا والأولويات التنموية وعمليات اتخاذ القرار على المستوى المحلي، وتحسين استجابة خطة التنمية المحلية لمجلس المحافظة لاحتياجات السكان وخصوصاً النساء والشباب، وتعزيز دور الرقابة والمساءلة المجتمعية.
نفذت حملة البر والاحسان في الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، يوما طبياً مجانياً متخصصاً في مدرسة جسر الشيخ حسين الثانوية المختلطة بلواء الأغوار الشمالية، بالتعاون مع متطوعي الحملة ومركز الشامي للعيون.
برعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال، احتفل مساء أمس بتخريج الفوج الخامس ضمن برنامج المنح الصغيرة للوصول للغة الانجليزية (أكسس Access). وينفذ البرنامج، الممول من المكتب الإقليمي للغة الإنجليزية في السفارة الأميركية، الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، من خلال مراكز الأميرة بسمة للتنمية.
قدمت حملة البر والاحسان في الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية( جهد)، خلال اليوم الطبي المجاني الذي نظمته في بلدة عيمة بمحافظة الطفيلة، خدمات طبية علاجية واستشارية لـ 803 مراجعين لمختلف عيادات الاختصاص المشاركة. كما عاين الفريق الطبي المتطوع خلال الفعالية 10 حالات لمرضى، بحاجة الى مزيد من التدخلات الطبية والعلاجية والجراحية، التي ستعمل الحملة على متابعتها في اطار شراكتها مع القطاع الطبي الخاص.
Page 1 of 12 FirstPrevious [1]
  • Back to top