English
القائمة

التعلم المؤسسي
Governance
الحوكمة المحلية
الحماية والدمج
الابتكار والفرص

أخبار وإعلام

أخبار وإعلام

862 مريضا استفادوا من اليوم الطبي المجاني للبر والاحسان في القويرة

27 ,Aug 2023

قدمت حملة البر والاحسان في الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، ضمن فعاليات اليوم الطبي المجاني خدمات طبية استشارية وعلاجية لـ 362 مريضا في منطقة القويرة بمحافظة العقبة.

كما عاينت الكوادر المشاركة في اليوم الطبي، الذي أقيم في اطار برنامج لمسة شفاء، 40 مريضا ستعمل الحملة على متابعة حالتهم الصحية في اطار شراكتها مع القطاع الطبي الخاص لحاجتهم لمزيد من التدخلات الطبية والجراحية.

واقيم اليوم الطبي بدعم من شركة السمرا لتوليد الكهرباء ومركز الشامي للعيون بمشاركة فريق طبي من متطوعي الحملة.

واكد رئيس الفريق الطبي في حملة البر والاحسان الدكتور نايف العبدالات، أهمية الايام الطبية المجانية التطوعية التي تنظمها الحملة، لما تقدمه من خدمات علاجية واستشارية طبية متخصصة لعدد كبير من المرضى وخاصة في المناطق النائية في مختلف مناطق المملكة، اضافة الى توفير الأدوية المجانية والكشف عن حالات مرضية بحاجة إلى مزيد من المتابعة.

 وقال إن الايام الطبية المجانية التي تنظمها حملة البر والاحسان، تحقق نجاحا كبيرا من خلال الوصول للمرضى والتحفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم الصحية ووضع حد لألام واوجاع الكثيرين، مشيرا إلى استمرار الحملة وضمن اهدافها الانسانية في اقامة هذا النوع من الفعاليات.

واشاد الدكتور العبداللات بشركاء الحملة وداعميها، وجهود الكوادر الطبية المتطوعة من أطباء وممرضين وصيادلة وفنيين، وكذلك دور شركات الأدوية في توفير الأدوية المجانية التوعية للمرضى والمستفيدين.

بدورهم اعرب عدد من المراجعين عن تقديرهم لهذه المبادرة من قبل جهد وحملة البر والاحسان في اقامة هذا النوع من الفعاليات الطبية المجانية، في ظل حاجة المنطقة لخدمات طبية متقدمة، وصعوبة الأوضاع المعيشية للمواطنين فيها، مثلما اشادوا بخبرات الكوادر الطبية المشاركة وحرصها على تقديم افضل ما لديها للمراجعين.

  • Back to top