English
القائمة

التعلم المؤسسي
Governance
الحوكمة المحلية
الحماية والدمج
الابتكار والفرص

أخبار وإعلام

أخبار وإعلام

الأميرة بسمة بنت طلال تستقبل سمو الشيخة سلامة بنت طحنون آل نهيان في معهد الملكة زين الشرق التنموي

14 ,Aug 2023

التقت سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيس مجلس أمناء الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، سمو الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان، حرم معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الأردنية الهاشمية.


وزارت سمو الشيخة سلامة بنت طحنون آل نهيان معهد الملكة زين الشرف التنموي التابع للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) في منطقة الهاشمي الشمالي في عمان، واطلعت على أقسام ووحدات ومرافق المعهد.


كما اطلعت الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان على طبيعة وأهداف البرامج، والتدخلات التي ينفذها (جهد) في مختلف المجالات، وخاصة في ما يتعلق بقضايا التنمية البشرية المستدامة، والتمكين الاقتصادي للشباب والمرأة والمجتمعات المحلية والأسر العفيفة.


وتم تقديم شرح واف من فريق العمل في المعهد لسمو الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان، للبرامج والمبادرات وآليات تنفيذها، والفئات المستهدفة منها، والشراكات التي تجمع (جهد) مع العديد من المؤسسات والجهات المحلية والمنظمات الدولية.


وفي ختام اللقاء، ثمنت سمو الشيخة سلامة بنت طحنون آل نهيان الدور الكبير الذي يقوم به (جهد)، في تحقيق وتعزيز التنمية البشرية، والاجتماعية، والاقتصادية للمجتمعات المستهدفة في مختلف مناطق المملكة، كما أثنت سموها على منظومة الشراكات، وبرامج التعاون القائمة بين (جهد) ومختلف الجهات المحلية والدولية، وتمنت للقائمين على المعهد كل التوفيق والنماء.

  • Back to top