English
القائمة

التعلم المؤسسي
Governance
الحوكمة المحلية
الحماية والدمج
الابتكار والفرص

أخبار وإعلام

أخبار وإعلام

675 مريضاً استفادوا من اليوم الطبي المجاني للبر والاحسان في الاغوار الجنوبية

04 ,Jan 2023

استفاد نحو 675 مريض من الخدمات الصحية لليوم الطبي المجاني الذي نظمته حملة البر والاحسان في الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد)، في منطقة غور الصافي.
كما عاينت الفرق الطبية خلال الفعالية، التي نظمت ضمن برنامج لمسة شفاء للحملة، 50 مريضا، بحاجة الى مزيد من التدخلات الطبية والجراحية التي ستعمل الحملة على متابعتها من خلال شراكاتها مع القطاع الطبي الخاص.


وجاء تنظيم اليوم الطبي في اطار الجهود التي تقوم بها حملة البر والاحسان في (جهد) لتوفير الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى في المناطق المختلفة في المملكة، والتي تفتقر الى الخدمات الطبية في مختلف الاختصاصات الطبية.

وتنفذ حملة البر والاحسان الأيام الطبية، بمشاركة فريق طبي من متطوعي الحملة في تخصصات طبية متنوعة تشمل الباطنية والقلب، والسكري، والنسائية، والعيون، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والأسنان، والجلدية، والعظام، والصدرية.
ويشارك في الأيام الطبية عدد من المختبرات الطبية والصيدليات المتطوعة، التي تقوم بتقديم خدماتها للمرضى وتقديم الادوية والخدمات الطبية المجانية للمرضى.


وقال رئيس الفريق الطبي في حملة البر والاحسان الدكتور نايف العبداللات، إن الحملة ستواصل هذا العام، فعالياتها الطبية في المناطق المستهدفة، ضمن الخطة المعدة، مؤكدا أهمية هذا النوع من الفعاليات في الوصول للأسر والأفراد في لمناطق المختلفة في المملكة، والتي تفتقر للخدمات الطبية المتخصصة، والوصول الى الافراد والأسر في هذه المناطق.

  • Back to top